مواجهة الموت - شركة انكور التطويرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحياة رحلة تحتوي على أيام جيدة ولحظات سيئة. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل البقاء ونثبت لأنفسنا أننا نستحق العيش. الموت أمر لا مفر من ..

مواجهة,الموت,keyword

مواجهة الموت - شركة انكور التطويرية

دليل انكور للمواقع

منتديات المشاغب




القوانين العامة لشركة انكور التطويرية | وجب على الجميع القراءة والالتزام
يجب عليك تفعيل عضويتك من الايميل عند التسجيل او ارسال طلب للتفعيل من هنا



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في شركة انكور التطويرية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .


مواجهة الموت

بسم الله الرحمن الرحيم الحياة رحلة تحتوي على أيام جيدة ولحظات سيئة. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل البقاء ونثبت لأنفسنا أن ..


لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك إضافة موضوع جديد


Admin
.:: مؤسس انكور ::.
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 15-01-2020
رقم العضوية : 1
المشاركات : 1372
الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 11-9-1998
الدعوات : 10
قوة السمعة : 140
موقعي : زيارة موقعي
 offline 
01-04-2020 10:31 مساء
بسم الله الرحمن الرحيم

الحياة رحلة تحتوي على أيام جيدة ولحظات سيئة. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل البقاء ونثبت لأنفسنا أننا نستحق العيش. الموت أمر لا مفر منه ولكن الحياة بعيدة المنال لذا يجب أن نحثه. نحن مشغولون بمصيرنا ومكاننا في هذا العالم. ومع ذلك ، هناك دائمًا هذه الفكرة التي لا تتركنا أبدًا. ما هو معنى الحياة؟ ماذا سيحدث عندما نموت؟

إذا قمنا بأبحاثنا فسوف نجد المئات من تعريفات الحياة. كل شخص على هذا الكوكب لديه وجهة نظره للحياة وما هي الحياة. وبعبارة أخرى ، يجب أن نجعل تعريفنا لها. لسنا مضطرين للتفكير في أي شيء آخر ، يمكننا فقط استكشاف أنفسنا الداخلية لإصلاح جميع الكدمات والعيوب التي كانت لدينا. الوقوف كشخص جديد يمكنه أن يرسم أحلامه ويجعلها حقيقة. إن نسيان الحياة وأنفسنا أن نفكر في لا شيء ليس خيارًا. أنا لا أعرف ما لا أعرفه. لذلك ، سأبدأ بنفسي وشخصيتي ، أحلامي وأخلاقي ، الأشياء التي أريدها وأهدافي. الحياة أكثر أهمية للقلق ، وليس أفكارنا الخيالية. يجب أن ننهض ونجد تعريف الحياة كما يقول المثل الأيرلندي "لن تحرث حقلًا أبدًا عن طريق قلبه في عقلك".

جزء من الرحلة هو النهاية. بعد العيش في رحلة طويلة سنصل إلى وجهتنا النهائية. بعد تحقيق ما أردنا والعيش بشكل سليم. لن أموت بهدوء وخوف وضعيف. سوف أواجه الموت بنفس العاطفة التي عرفتها الحياة عني. لماذا نعتقد أن هناك مشكلة في المرض أو الموت؟ لا أحد وعدنا بأن نكون خالدين. ذكرياتي وكل الوقت الذي أمضيته في حياتي ، سيختفي كل ذلك فجأة. معاناة من الأرق بسبب التفكير في الموت. فلماذا أبحث عن معنى الموت عندما أعرف معنى الحياة؟

في الختام ، من المعروف أن الموت خسارة ، لكننا لن نشعر به بعد أن نموت. ومع ذلك ، أعتقد أن الخسارة الكبيرة هي ما يموت داخلنا عندما نكون على قيد الحياة نحاول جاهدين العثور على معنى لها عندما تكون في كل مكان أمامنا. علاوة على ذلك ، لا يوجد ما يمكن فعله لمواجهة الموت أو التخلص منه. يجب أن نتخلص من القلق من التفكير في الموت. "عندما يكون خائفا ولا ينظر إلى الأمام ، ينظر إلى الوراء. إنه يتحجر. يتشدد ويموت قبل وقته ، ولكن عندما يعيش ، يتطلع إلى المغامرة العظيمة التي تنتظره ، ثم يعيش. وهذا حول ما ينوي وعيك القيام به ". -كارل يونغ

بقلمي
والسلام ختام



:. كاتب الموضوع Admin ، المصدر: مواجهة الموت .:


l,h[im hgl,j

توقيع :Admin
للتواصل مع الادارة بشأن اي موضوع : لمشاهدة الروابط يلزمك التسجيل


18-04-2020 12:41 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
حميد العامري
.:: عضو مشارك ::.
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-01-2020
رقم العضوية : 8
المشاركات : 59
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 1-7-1952
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
تسلم الأيادي المبدعة
اختيار موفق
وذوق رفيع
لك شكري وتقديري




الكلمات الدلالية
مواجهة ، الموت ،

« نقش في الزمن | إنتر يؤمن نجميه من إغراءات البريميرليج »

 














الساعة الآن 08:43 مساء


جميع حقوق تصميم الاستايل محفوظة لابو كريم وتحويل الاستايل لسليمان


RSS 2.0XML Site MapArchiveTeamContactCalendarStatic Forum
الاقسام العامة خدمات انكور تطوير المواقع و المنتديات اصحاب المواقع والمنتديات اقسام التصميم مكتبة السكربتات دورات انكور تقنيات ودروس الارشفة المكتب الاداري دليل المواقع مدونة انكور